السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:يهديكم مركز الخليج الاستراتيجي للتدريب والتطوير (gulfstd) ارق تحياته كما يسرنا أن نقدم لسيادتكم
دورةمهارات التعامل مع عملاء البنوك
الهدف من البرنامج :
اكساب المتدربين المفاهيم المتعلقة بالطبيعة الإنسانية ومفاتيح الشخصية اللازمة للتعامل مع عملاء البنوك .
موجه إلى :
رؤساء الأقسام وأعضاء الأجهزة المتعاملون مع عملاء البنوك .
الموضوعات التدريبية :
- العمل والطبيعة البشرية : دوافع العمل والنمو والتقدم .
- أهمية التعامل مع العملاء وأهدافه .
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر واحتياجاتهم الإنسانية .
- إدارة العملاء .
- الإتصالات مع العملاء .
- الإتصالات الجيدة للعملاء .
- معالجة اعتراضات العملاء .
- إدارة التفاوض مع العملاء .
- أنماط الرؤساء .
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط
) ، تركيا ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ - وغيرها) ، السعودية (جده – الرياض – الدمام - وغيرها) ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ، وغيرها
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
منسقةالتدريب /امل الجيار
Miss:aml elgayar
Thanks & Best Regards......"
Marketing Coordinator
Mobile.viber*wahtsapp*line : 00201204123018
E-mail:aml@gulfstd.com